• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: سعيد بالفوز على هجر وننتظر الهلال

1583033-33658042-1600-900

هاي كورة – عبر المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بالأمس الخميس على نادي هجر، مؤكداً أن تحقيق الفوز سيظل الأمر الأهم من أي شيئ آخر.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً في اللحظات الأخيرة من عمر مباراته أمام هجر بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جروس خلال تصريحاته للصحفيين قائلاً “أنا راضي تماماً عن الفوز الذي حققناه أمام هجر، فقد اُتيحت لنا العديد من الفرص السانحة للتهديف ولم نستغل إلا فرصة واحدة، ولكننا حققنا الأهم في النهاية وهو الفوز”.

 

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلاً “عانينا قبل تسجيل هدف الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم، نحن استحقينا الإنتصار وحصد الثلاث نقاط وفعلنا ذلك بالنهاية، وفي حقيقة الأمر أنا سعيد للغاية بأننا لم نستقبل أي هدف في مرمانا”.

 

واختتم كريستيان جروس تصريحاته متحدثاً عن عدم مشاركة بعض اللاعبين بالمباريات واللقاء المرتقب أمام الهلال الأسبوع المقبل، بقوله “عدم مشاركة بعض اللاعبين بشكل مستمر لا يجب أن يضعهم تحت الضغط، نحن لدينا منافسة كبيرة بين اللاعبين للعب بشكل أساسي، أما بالنسبة لمباراتنا أمام الهلال ستكون مختلفة عن مواجهة الليلة، ونحن بانتظارها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47