• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الفيصلي غاضباً: الانضباط عاقبت كامارا لأنه ليس بنادي كبير

أبيل كامارا

أبيل كامارا

هاي كورة – أبدى رئيس نادي الفيصلي، فهد المدلج تذمره من العقوبات التي وُقعت على لاعب فريقه، أبيل كامارا من قبل لجنة الإنضباط، مؤكداً أنه لم يقم بأي شئ يستدعي تلك العقوبة.

 

هذا وكانت قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع عقوبة على اللاعب المحترف بصفوف نادي الفيصلي، أبيل كامارا وهي إيقافه لمباراة رسمية واحدة، وتغريمه 40 ألف ريال سعودي بعد ثبوت إرتكابه سلوكاً مُشيناً بمباراة فريقه أمام الأهلي.

 

وقال المدلج خلال تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” “نؤيد العقوبات الإنضباطية على اللاعبين ولكن كامارا لم يحدث منه سلوك مشين في مباراة الأهلي، كل ما فعله هو أنه حاول لمس الكرة بيده، وأيضاً اللقطة التي تحدث عنها لجنة الإنضباط لم تظهر في البث المباشر، بل سُربت بعد المباراة عن طريق أحد الموظفين”.

 

وأضاف المدلج خلال تصريحاته قائلاً “قرار لجنة الانضباط والكثير من الأمور “احتسبنا فيها إلى الله”، خاصةً وأن ما حدث من قبل كامارا لا يستحق العقوبة، ولو حدثت هذه اللقطة من قبل أي لاعب في نادي كبير لن تقوم لجنة الإنضباط بمعاقبته أو إيقافه”.

 

واختتم فهد المدلج تصريحاته معرباً عن تفائله برئيس لجنة الانضباط الجديد، بقوله “متفائل بالرئيس الجديد للجنة الإنضباط الدكتور خالد البابطين وبإذن الله يُبادر في إعادة صياغة بعض اللوائح”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47