• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كريري: كل مبارياتنا نهائيات .. ومستعد للعب في أي مركز

image176

هاي كورة – شدد لاعب نادي الهلال، سعود كريري على أهمية مباراة فريقه مساء الليلة أمام نادي التعاون، واصفاً إياها بالقوية، لظروف البطولة ولقوة النادي السكري -على حد تعبيره-.

 

يستضيف نادي التعاون في السابعة ونصف من مساء الليلة، الأثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية نادي الهلال، في المباراة المؤجلة من دور ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي.

 

وأضاف كريري خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “التعاون فريق محترم ومتطور، لذلك نعلم أن المباراة قوية وهامة، خاصةً وأنها من خروج المغلوب، وإن شاء نقدم مباراة ممتعة للجماهير ونتأهل للدور القادم”.

 

وتابع لاعب خط وسط ميدان الهلال تصريحاته قائلاً “تغير مراكزي من مباراة لأخرى هي وجهة نظر المدرب دونيس، هو يحتاجني في بعض المراكز المعينة ببعض المباريات، وأتمنى أن استطيع أن أقدم بها المستوى المطلوب، وأنا جاهز في أي مركز يحتاجني به المدرب”.

 

واختتم سعودي كريري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “بالتأكيد مباراة التعاون مباراة صعبة وقوية، فالتعاون يُقدم مستويات متميزة، ونحن علينا ضغط مباريات عالي”، مُضيفاً “بطولة الدوري ؟! المسابقة مازالت طويلة للغاية، ولكننا نخوض كل مباراة وكأنها نهائي، ونتمنى أن نُوفق في جميع المراحل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47