• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المهنا يستغل جائزة المرداسي : الحكم السعودي متميز

697360-21477775-1600-900

هاي كورة – أعرب رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا عن سعادته الكبيرة بفوز الحكم السعودي، فهد المرداسي بجائزة أفضل حكم آسيوي عن عام 2015.

 

وأضاف المهنا عقب تتويج المرداسي قائلاً “ها هو الحكم السعودي يحقق نجاحاً جديداً، ونشكر المرداسي على ما بذله من جهد وعمل كبير استحق عليه هذه الجائزة، التي تعد هي جائزة لجميع الحكام السعوديين”.

 

وتابع المهنا خلال تصريحاته إعلامية قائلاً “أتمنى أن تُحفز تلك الجائزة الحكام السعوديين لتقديم المزيد من العمل لرفعة مستوى الحكم السعودي في مختلف المحافل”، مُضيفاً “نشكر رئيس اتحاد الكرة، أحمد بن عيد على اهتمامه ودعمه للحكام كافة”.

 

وواصل رئيس لجنة الحكام تصريحاته بقوله “الحكام السعوديين يحققون منذ عدة أعوام نجاحات كثيرة في مختلف المسابقات الكروية داخل وخارج المملكة، ونشكر الجندي المجهول الذي يقدم الكثير للحكم السعودي خاصةً في مشاركاته الخارجية، وهو علي الطريفي”.

 

واختتم عمر المهنا تصريحاته مؤكداً أن لجنة الحكام ستُقيم حفلاً خلال الأيام المقبل لتكريم الحكم السعودي فهد المرداسي على الجائزة الكبرى التي حصدها بحفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي بالأمس بنيودلهي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47