• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هزازي: صبر الإدارة والجماهير وسام على صدورنا .. والهاتريك “حيرني”

2015-11-26_16-34-04

هاي كورة – أكد لاعب نادي النصر، نايف هزازي أن عودته للتهديف مجدداً هو أمر في صالح النادي العالمي، قبل أن يكون في صالحه هو كلاعب، مُعرباً عن سعادته الكبيرة بإسعاد جماهيرالنصر في مباراة الفتح الماضية.

 

هذا وقد قاد النجم نايف هزازي نادي النصر لتحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب فيصل بن فهد “الملز” الخميس الماضي، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وانتقد هزازي خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” الأشخاص الذين يحللون أدائه، مؤكداً أنه لم يلعب إلا دقائق قليلة حتى الآن في جميع مباريات فريقه النصر.

 

وأضاف الدولي السعودي تصريحاته قائلاً “إدارة نادي النصر احتوت الفريق خلال الفترة الصعبة الماضية، وصبر الإدارة والجمهور علينا وسام على صدورنا بكل تأكيد، ول ننظر إلا للأمام”.

 

وتابع هزازي تصريحاته قائلاً “الهدف الأول للنصر باسمي، والإدارة أبلغتني بذلك، وأيضاً الحكم قال لي بعد المباراة أنني أحرزت الهاتريك ومن حقي أن أخذ كرة المباراة، لكني تفاجأت بعد اللقاء بأن شاشة الملعب كتبت أن الهدف باسم لاعب الفتح – في مرماه-“.

 

وواصل نايف هزازي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “عندما تحدثت مع حكم اللقاء قال لي إذهب للجنة المسابقات، وعندما ذهبت للجنة طالبوني بالعودة للحكم، أنا في النهاية لا يهمني ذلك الأمر، وأخذت كرة المباريات كثيراً من قبل، وسأحققها أيضاً كثيراً الفترة المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47