• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوتيريز: الحكم غير سير المباراة والهلال استحق الفوز

جوتيريزe46b673cb0f36d46adcbff0000602c27

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الشباب، ألفارو جوتيريز عن غضبه الشديد من حكم مباراة فريقه أمام نادي الهلال، محمد الهويش، مُحملاً إياه سبب نتيجة اللقاء.

 

هذا وحقق نادي الهلال ثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه بهدف دون مقابل على فريق الشباب، في المباراة التي أُقيمت مساء الليلة على ملعب فيصل بن فهد “الملز”، ضمن مباريات الجولة التاسعة بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المدرب جوتيريز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أُهنأ فريق الهلال على الفوز بالمباراة، فهم فريق كبير بكل تأكيد، وكان أفضل من الشباب خلال مجريات اللقاء، فضلاً عن إمتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، وكنا نعلم إننا سنواجه فريق مميز”.

 

وتابع المدرب الأوروجواياني تصريحاته بقوله “بالتأكيد الغيابات أثرت بشدة على أدائنا، ففريقنا إفتقد لسبعة لاعبين مؤثرين للغاية، خاصةً وأن المباراة كانت تتسم بصعوبة كبيرة بالنسبة لنا”.

 

وواصل جوتيريز تصريحاته للصحفيين، مُعرباً عن استياءه من عدم قدرة لاعبيه على تسجيل الفرص التي تسنح لهم، بقوله  “استطعنا في الشوط الأول خلق فرصتين، ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب ولم نترجمها لأهداف”.

 

واختتم ألفارو جوتيريز تصريحاته مُهاجماً أداء حكم اللقاء محمد الهويش، بقوله “غير راضي عن الأداء التحكيمي، الذي كان يحسب أي خطأ بسيط لفريق الهلال وهو ما أثر على سير المباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47