• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: الشوط الثاني أغضبني .. وأُهنئ الشباب بالعويس

CU1qMfIWUAAAm8Q

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس غضبه من أداء لاعبي فريقه بالشوط الثاني من المباراة التي جمعتهم أمام نادي الشباب، معرباً عن رضاه في نفس الوقت بأداء الشوط الأول.

 

هذا وحقق نادي الهلال ثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه بهدف دون مقابل على فريق الشباب، في المباراة التي أُقيمت مساء الليلة على ملعب فيصل بن فهد “الملز”، ضمن مباريات الجولة التاسعة بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “راضٍ تماماً عن أداء فريقي في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني لم نُكن جيدين بالشكل المطلوب وأهدرنا فرصاً محققة”.

 

وتابع دونيس تصريحاته قائلاً “أخبرت لاعبي فريقي قبل المباراة أنهم إذا أرادوا تحقيق الدوري عليهم التعامل مع كل مباراة بكل جدية”، مُضيفاً “لدي العديد من المهاجمين المُميزين منهم كارلوس إدواردو، وإلتون ألميدا وناصر الشمراني، وبالنسبة لي إدواردو هو رأس حربة مميز”.

 

وقلل المدرب اليوناني من أهمية إهدار مهاجمه، إلتون ألميدا لركلة جزاء، قائلاً “العديد من اللاعبين الكبار أهدروا ضربات جزاء، وهذا ليس غريباً، ولكن أنا أيضاً سعيد بمحاولات ألميدا المتكررة”.

 

وواصل دونيس تصريحاته قائلاً “في المباراة الماضية سجلنا أغلب الفرص المحققة، على عكس هذه المباراة التي أهدرنا فيها العديد من الأهداف، فاللاعبون دخلوا الشوط الثاني وكأنهم منتصرين بثلاثة أهداف، وهذا خطأ وغير مبرر”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته مُقدماً التهنئة لجماهير الشباب على ظهور حارس مرمى الليوث، محمد العويس بالمستوى المتألق والمميز -على حد قوله-.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47