• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الاحتراف يحدد الشروط اللازمة لفترة الانتقالات الشتوية ويُعلن استقالة الهريش

49471305807807203014

هاي كورة – قال مدير لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الله البرقان أنه قد تم إرسال تعميم للأندية المحترفة بالاشتراطات المطلوبة لفترة الإنتقالات الشتوية.

 

كما أكد عبد الله البرقان أن فترة الإنتقالات الشتوية والتي يحق خلالها للأندية بيع وشراء اللاعبين، ستنطلق بدايةً من يوم الأحد 20 ديسمبر من العام الجاري.

 

وكتب البرقان عبر صفحته الرسمية على تويتر “تم إرسال تعميم للأندية المحترفه بالاشتراطات المطلوبة لفترة التسجيل الشتوية والتي ستنطلق بإذن الله في ٢٠/١٢/٢٠١٥، ومن أهم المتطلبات : رفع كشف بالحوالات البنكية الخاصة باللاعبين المحترفين السعوديين اعتباراً من شهر يونيو 2015 حتى نهاية شهر أكتوبر 2015”.

 

وتابع البرقان تغريداته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ومن أهم المتطلبات أيضاً : إنهاء جميع الشكاوى الخاصة بالقرارات المُلزمة التي اصدرتها غرفة فض المنازعات”.

 

كما أعلن رئيس لجنة الاحتراف استقالة عضو اللجنة، عبد اللطيف الهريش، نظراً لصدور قرار سمو رئيس اللجنة الاولمبية بتكليفه كنائبٍ لرئيس اللجنة التأسيسية لمركز التحكيم، مُقدماً له -عبد الله البرقان- جزيل الشكر بالنيابة عن جميع أعضاء اللجنة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11