• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: افتقدنا للحظ .. ويجب أن ننهي المباريات من أشواطها الأول

f159c0aa-0a5e-4426-93cd-4fe725c95098

هاي كورة – أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس عن استياءه الشديد بعد تعادل فريقه أمام نادي الفيصلي، مُشيراً إلى أن عدم حسن إنهاء الهجمة تسبب في ضياع الفوز.

 

هذا وقد تعادل النادي الأهلي أمام ضيفه الفيصلي بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جروس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلاً “أشعر بالحزن بسبب ذلك التعادل، خاصةً وأننا تحكمنا في مجريات اللقاء تماماً، ولكننا لم نحسن إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح في الشوط الأول”.

 

وتابع جروس تصريحاته قائلاً “في الشوط الثاني استحقينا التهديف ولكن الحظ عاندنا، وبعد تسجيل الفيصلي التعادل لم يكن هناك أداء جيد بسبب كثرة التوقفات الكثيرة والتي أسفرت أيضاً عن إصابات عديدة، ورغم ذلك سنحت لمهند عسيري فرصة واضحة ولم ينهيها بطريقة جيدة بسبب ابتعاده عن المباريات منذ فترة طويلة”.

 

وشدد المدرب السويسري على ضرورة إنهاء المباريات القادمة من شوطها الأول لتفادي تلك النتائج مستقبلاً، بقوله “يجب علينا أن نقدم أنفسنا بشكل أفضل في الشوط الأول لتحقيق الفوز مستقبلاً، وفي الحقيقة دفاع الفيصلي قدم مباراة مُميزة وكان يجب على لاعبينا بخط الوسط التواجد بمنطقة الجزاء بشكل أكبر”.

 

وعلل جروس للصحفيين عدم إشراك لاعبه مصطفى بصاص بالمباراة، بقوله “بصاص ؟؟ قررت عدم استدعاءه للمباراة نظراً لاختياري نفس المجموعة التي لعبت أمام الاتحاد بديربي جدة”.

 

واختتم كريستيان جروس تصريحاته قائلاً “افتقدنا للحظ بشكل واضح في المباراة، ولكن علينا أيضاً تحسين اسلوبنا في الكرات الثابتة بصورة كبيرة حتى تكون مفتاح لحسم المباريات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47