• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كواك: لن أرحل عن الهلال والشهراني سيكون الأفضل

CUwWrYKXAAEZP56

هاي كورة – نفى لاعب نادي الهلال، كواك تاي هي جميع الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رحيله عن صفوف الزعيم، معرباً عن سعادته الكبيرة بتواجده في الأفضل بالسعودية -على حد قوله-.

 

وأضاف كواك خلال تصريحاته لصحيفة “الجزيرة” مُشيداً بجماهير نادي الهلال، بقوله “جماهير الهلال دائماً ما تكون علامة فارقة مع النادي، خاصةً في المباريات الهامة، وهم عاملوني بشكل رائع منذ قدومي إلى هنا، والأمر نفسه ينطبق على اللاعبين”.

 

وتابع كواك تصريحاته بقوله “في مسيرتي مثلت العديد من الأندية، هناك القوي منها وأخرى الضعيفة، ولكن عندما مثلت الهلال شعرت إنني متواجد هنا منذ وقت طويل، وكنت سعيداً قبلها لمعرفتي بأنني سأمثل أفضل ناد في السعودية”.

 

وعن خروج نادي الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور قبل النهائي أمام النادي الأهلي الإماراتي  علق كواك، قائلاً “من المؤسف أننا خسرنا مباراة الإياب أمام الأهلي الإماراتي بشكل خاص، والبطولة بشكل عام، فهدفهم الثالث لم يكن في الحسبان أبداً، لو كنا تأهلنا إلى النهائي لكنا أصبحنا أبطال دوري آسيا”.

 

وواصل النجم الكوري الجنوبي تصريحاته قائلاً “الأخبار التي ترددت حول خروجي من الهلال ليست صحيحة، دائماً ما أُركز على ما هو موجود بالأمر الواقع، حتى لا يتشتت تفكيري، أنا متأكد من أمرين في الوقت الحالي، الأول أن عقدي مع الهلال يتبقى به موسم واحد، والآخر أن الهلال ناد كبير ويعجبني تمثيل فريقه”.

 

وإختتم كواك تاي هي تصريحاته مُشيداً بلاعب الهلال، ياسر الشهراني، بقوله “الشهراني يمتلك الكثير من الصفات التي تجعلني متأكداً بأنه سيصبح الأفضل بين نظرائه في الخطوط الخلفية، ومن وجهة نظري أيضاً فإن سامي الجابر هو أسطورة الكرة السعودية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11