• FaceBook
  • Twitter
  • rss




في أولى مهامه “المؤقتة” .. مدرب الاتحاد يستبعد المولد وسان مارتن من مواجهة الخليج

CUrWOnyWoAAETyu

هاي كورة – قرر المدير الفني المؤقت لنادي الاتحاد، عادل عبد الرحمن استبعاد كلاً من اللاعبان أسامة المولد، ولوسيان سان مارتن من قائمة مباراة الفريق أمام نادي الخليج.

 

هذا ويستضيف نادي الخليج في الخامسة والنصف من مساء الليلة على ملعبه ووسط جماهيره، نادي الاتحاد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

واضطر المدرب المصري عادل عبد الرحمن من استبعاد اللاعب الروماني لوسيان سان مارتن بعد معاناته من إرتفاع بدرجة الحرارة لاستبعاده من قائمة الفريق، التي خلت أيضاً من اسم المدافع أسامة المولد دون أسباب.

 

وبغياب اللاعبان المولد وسان مارتن، ترتفع قائمة غيابات الإتي أمام الخليج إلى العدد 6، حيث يغيب أيضاً عن اللقاء، جمال باجندوح، وفيصل الخراع، وحمد المنتشري، وعبد الفتاح عسيري للإصابة.

 

يُشار إلى أن مجلس إدارة نادي الاتحاد قد رصدت مكافأة للاعبين في حالة الفوز على نادي الخليج، فضلاً عن رصد مكافأة أخرى من عضوي شرف النادي، أنمار الحائلي، وأحمد كعكي.

 

الجدير بالذكر، أن مباراة العميد أمام نادي الخليج هي المباراة الأولى دون ولاية المدرب الروماني لازلو بولوني الذي تمت إقالته عقب خسارة الفريق بثلاثية أمام الأهلي، ليتم تعيين مدرب الفريق الأولمبي بالنادي مؤقتاً لحين تعيين مديراً فنياً جديداً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47