• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني: دونيس ممتاز .. وكريري والشلهوب أفضل مني

download

هاي كورة – أعرب نجم نادي الهلال، ياسر القحطاني عن سعادته الكبيرة بالعودة للملاعب من جديد بعد الإصابة التي أبعدته لفترة طويلاً، والمشاركة في فوز فريقه الكبير على نادي الخليج.

 

هذا وقد ساهم القحطاني بهدف من ركلة جزاء في سباعية فريقه النظيفة في مرمى نادي الخليج، الجمعة الماضية في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف القحطاني خلال تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” قائلاً “كان من الصعب عليّ الدخول في قائمة الفريق بعد كل تلك الفترة من الإصابة، ولكني الآن تعافيت منها، وأصبحت جاهزاً تماماً للمشاركة مع زملائي في المباريات”.

 

وتابع قائد نادي الزعيم قائلاً “أي لاعب بنادي الهلال يساند الفريق بغض النظر عن تواجده بالقائمة أو لا، فنحن نلعب بأسلوب الجماعة، وهذا هو سر تفوق الفريق، ولا وجود للأنانية بين لاعبينا على الإطلاق”.

 

وواصل القحطاني تصريحاته مؤكداً أحقية لاعبين أخرين بالمشاركة بدلاً عنه، بقوله “أعتقد أنني أحل بالمرتبة الثالثة بين سعود كريري ومحمد الشلهوب، فكريري لاعب كبير و ذو تاريخ طويل، وكذلك بالنسبة للشلهوب، فهم بالتأكيد أحق مني خلال الفترة الحالية”.

 

وإختتم ياسر القحطاني تصريحاته مُشيداً بالمدير الفني للفريق الهلالي، اليوناني جورجيوس دونيس، بقوله “دونيس جاء لنا كمدرب مؤقت، ولكنه نجح معنا، وجانب الإدارة الصواب في مسألة التجديد، والآن نحقق بداية قوية ومتميزة للغاية ببطولة الدوري”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47