• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزويهري: جروس سيحقق ألقاباً مع الأهلي ولم أتوقع إهدار السومة لركلة الجزاء

d69438c4-6515-4830-b28d-82cd814beb42

هاي كورة – أبدى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعد بن هليل الزويهري سعادته بفوز فريقه الأول على غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد.

 

هذا وحسم النادي الأهلي ديربي جدة بالفوز على نادي الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الرياضية، في قمة الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الزويهري خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “أشكر الجهاز الفني و اللاعبين على هذا الفوز”، مُضيفاً “الأهم من عدم الخسارة لـ41 مباراة على التوالي هو الفوز بالألقاب”.

 

وتابع الزويهري تصريحاته معرباً عن تفائله بمستقبل المدير الفني كريستيان جروس مع النادي، بقوله “أتوقع أن يُحرز جروس عدة ألقاب مع الأهلي”.

 

واختتم مساعد الزويهري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “ما توقعت إهدار السومة لركلة الجزاء لكن الأهم هو الفوز بالثلاث نقاط”، مُضيفاً “سنُحقق أي شئ يساعدنا على الفوز بلقب الدوري”.

 

كما كتب الزويهري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مبروك لمحبي الكيان الأهلاوي هذا الانتصار المستحق، مبروك للنجوم الأبطال وللجهازين الفني والإداري، العمل مستمر والقادم أجمل بإذن الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47