• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السومة: نهدف للفوز بالدوري وأشكر الزبيدي

CUMvhUyWwAAOQXX

هاي كورة – أبدى نجم النادي الأهلي، عمر السومة بالغ سعادته بفوز فريقه الكبير على غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد، مؤكداً على أهمية ذلك الفوز.

 

هذا وحسم النادي الأهلي ديربي جدة بالفوز على نادي الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الرياضية، في قمة الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

 

وأضاف السومة خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “أبارك لجمهور النادي الأهلي والإدارة وأخواني اللاعبين، ثلاثة نقاط مهمة للغاية، خاصةً وأنها مباراة ديربي وأمام فريق كبير”.

 

وتابع المحترف السوري تصريحاته قائلاً “أهم ما في المباراة هو تحقيق الفوز، ليستكمل الفريق مسيرته نحو الفوز بالدوري وهو الهدف الأهم لنا هذا الموسم”، مشيراً إلى أن إهداره لركلة الجزاء هي مسألة توفيق لا أكثر.

 

وأخص السومة الظهير الأيمن للفريق، على الزبيدي بالشكر قائلاً “أشكر زملائي اللاعبين وخصوصاً علي الزبيدي، وقدم مباراة كبيرة، وإن شاء الله يستمر للأفضل”.

 

وواصل السومة تصريحاته قائلاً “نحن نطمح بالفوز بلقب الدوري، خاصةً وأن تلك المباراة تعطي لنا فارق كبير حيث أن الاتحاد أصبح خلفنا بخمس نقاط، ونعد جماهيرنا بالأفضل في المباريات القادمة”.

 

واختتم عمر السومة تصريحاته قائلاً “نحن كنا الأفضل بمنتصف الملعب -عند الدائرة- والعمق أيضاً، فضلاً أننا كنا موفقين، عكس نادي الاتحاد الذي لم يكن في يومه، وهذا ما جعلنا نفوز بالمباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47