• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدينة الملك عبد الله تصدر تعليماتها قبل ديربي جدة

CUXkoP0WcAA6gUy

هاي كورة – أصدرت مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة” تعليماتها الأخيرة قبل ديربي الليلة بين فريقي الاتحاد والأهلي.

 

هذا ويستضيف نادي الاتحاد في الثامنة وعشر دقائق من مساء الليلة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الرياضية والذي سيكون عن بكرة أبيه بعد نفاذ جميع التذاكر، غريمه التقليدي النادي الأهلي، في قمة الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأهابت مدينة الملك عبد الله الرياضية بالجماهير والمنظمين وأفراد الأمن والإعلاميين بمراعاة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وعدم التعدي على مواقف سيارتهم الخاصة.

 

وكتبت الصفحة الرسمية للمدينة الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “نعتذر عن سحب اي سيارة غير مصرح لها في الوقوف في مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة”.

 

وتابعت الصفحة الرسمية تغريداتها “مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة عليها علامات واضحة في ارضية الموقف، واحترام حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة يدل على وعيك ورقي أخلاقك”.

 

كما أكدت مدينة الملك عبد الله على منع إشعال السجائر بمدرجات ملعب الجوهرة، حيث كتبت الصفحة الرسمية “يُمنع التدخين قطعياً في المدرجات، وتم تحديد ستة مواقع خارج منطقة المدرجات مجهزة بطفايات سجائر و تبعد أقل من دقيقتين من أي مقعد”.

 

واختتمت الصفحة الرسمية لمدينة الملك عبد الله تغريداتها كاتبةً “ترفع مدينة الملك عبد الله الرياضية شعار رياضة تجمعنا ولا تفرقنا .. وتدعو الجميع على إظهار الروح الرياضية في التشجيع واحترام الاخر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47