• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السهلاوي ينفي تهجمه على الرويلي

CUW6dCpW4AEpj1b

هاي كورة – أكد لاعب نادي النصر، محمد السهلاوي أنه لم يقم بالتهجم على لاعب نادي التعاون، عبد المجيد الرويلي خلال المباراة التي جمعت الفريقان بالأمس.

 

هذا وقد تعادل فريق النصر مع مضيفه التعاون، بثلاثة أهداف لكلاً منهما في المباراة التي أُقيمت على ملعب سعود بن جلوي بالراكة ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف السهلاوي خلال تصريحاته عقب المباراة قائلاً “قدمنا كل ما في وسعنا وسجلنا، ولكننا لم نستطع الحفاظ على تقدمنا وتعادلنا، ولكن هذه كرة القدم، وسنحاول تصحيح الأخطاء، وإستعادة نغمة الإنتصارات ومكانة فريقنا، والقادم سيكون أفضل للنصراويين بإذن الله”.

 

وتابع السهلاوي قائلاً “لم أكن عصبياً، ولم أتهجم على عبدالمجيد الرويلي، كنت أتحدث معه فقط، وجاء المدرب المساعد للتعاون وتلفظ عليّ وذهب بعد ذلك، هذا ما جعلني أغضب منه نظير ما فعله، وعليكم سؤال الرويلي وسوف يؤكد لكم ذلك”.

 

واختتم محمد السهلاوي تصريحاته قائلاً “وصولي للمكانة المميزة مع المنتخب السعودي وهداف العالم تعود إلى مجهود زملائي بالأخضر الذين ساعدوني على ذلك، وهدفنا هو مواصلة إنتصاراتنا بالتصفيات وتحقيق طموحات الجماهير السعودية بإذن الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47