• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أرقام جديدة تتحقق مع بداية الجولة الثامنة من دوري جميل

 

ترتيب-دوري-عبداللطيف-جميل-2016

هاي كورة – تعادل فريق النصر مع مضيفه التعاون بثلاثة أهداف لكلاً منهما في مباراة شهدت العديد من الأرقام الرائعة لنجم العالمي، أدريان ميرزيفسكي حيث استمر مسلسل اللاعب البولندي في مساعدة فريقه في تحقيق الأهداف، حيث ساهم في إحراز سبعة من أصل عشر أهداف للنصر.

 

وفي نفس المباراة، نجح كلاً من نجمي النصر، أدريان ومحمد السهلاوي في التسجيل من أول تسديدة لهما على المرمى في الدقيقتين 16 و 17 من عمر الشوط الأول.

 

كما سجل النجم السعودي الدولي محمد الدولي ثاني ثنائيته بالدوري هذا الموسم، وهو مالم يحققه غيره من اللاعبين بباقي الأندية.

 

وفي مباراة أخرى إكتسح فيها فريق الهلال مضيفه الخليج بسباعية نظيفة، سجل ناصر الشمراني هدفين في شوطين فقط لعبهما حتى الآن مع الزعيم هذا الموسم في دوري جميل.

 

وفي إحصائية تُنبئ بمستقبل مشرق للاعب الهلال محمد البريك، الذي تصدر قائمة صانعي أهداف دوري جميل برصيد أربعة أهداف، فضلاً عن تسجيله لهدفين، ليساهم بستة أهداف كاملة في حلقة أهداف الزعيم.

 

وعاد النجم ياسر القحطاني للتهدبف مجدداً بدوري جميل، بعد غياب دام أكثر من عام، حيث سجل أخر أهدافه يوم 19 سبتمبر العام الماضي وكانت أمام الخليج أيضاً.

 

كما عاد لاعب التعاون، جهاد الحسين هو الأخر للتسجيل بعد صيام عن التسجيل في آخر 12 مباراة لعبها في دوري جميل، وهي أطول فترة غاب فيها عن التسجيل بالمنافسة.

 

واستمر لاعب التعاون عبد المجيد الرويلي في أدائه الرائع، حيث نفذ 383 تمريرة ناجحة هذا الموسم في دوري عبد اللطيف جميل كأكثر من أي لاعب آخر، فضلاً عن تسجيله أربعة أهداف معادلاً حصيلته القياسية من الأهداف التي حققها في موسم 2013/2014 كاملاً عندما كان لاعباً بنادي الشباب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47