• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : كانافارو مواجهة التعاون صعبة..لكننا جاهزون للفوز

رابط دائم للصورة المُضمّنة

هاي كورة – اكد الايطالي كانافارو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر علي اهمية فترة التوقف و وصفها بالمفيدة للفريق من اجل الوقوف علي مستويات اللاعبين و العمل علي رفع معدلات اللياقة البدنية و الفنية .

وقال إن وجود عدد من اللاعبين في المنتخب أمر جيد ويعتبر سلاح ذو حدين فهو أمر طيب يدل على أهمية نادي النصر وما يمتلكه من عناصر تعتبر رافد جيد للمنتخب وأمر سلبي كونهم غابوا عن الفريق ولم يتواجدوا معنا في التدريبات .

وامتدح فريق التعاون وقال انه فريق صعب و قوي علي المستوي البدني و الفني ويمتلك لاعبين علي مستوي عالي سواء في الهجوم او الدفاع .

وعن عودة الفريدي وغالب والعنزي بعد الإصابة قال أنا سعيد بعودتهم فهم من ركائز الفريق وسعادتي ستكون أكبر عندما تكتمل جاهزيتهم ويشاركون مع الفريق في المباريات .

واختتم كانافارو حديثه بقول علينا أن نعمل باحترافية وجدية تامة وقال النصر خلال موسمين متتاليين استطاع ان يفوز ببطولتي الدوري وهذا يدل على ما يملكه الفريق من أمور ايجابية ومن هنا نحن نعمل على استرجاع روح وثقافة الفوز لأن البداية للفريق في منافسات الموسم لم تكن موفقة ونأمل فيما هو قادم لاستعادة بريق النصر من جديد .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43