• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البلوي: لا أحب الهلال والعالمية ليست صعبة

منصور-البلوي

هاي كورة – قال المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، منصور البلوي أنه لا يحب نادي الهلال، على الرغم من أنه يكن له كل الاحترام والتقدير.

 

وأضاف البلوي خلال تصريحاته لبرنامج “ضيف برو” قائلاً “أنا أكن فقط الاحترام والتقدير لنادي الهلال، ولكن ليس الحب، ونحن نحن في عصر الاحتراف وعلى الجميع تفهم تلك الأمور”.

 

ورد البلوي خلال على مطالبته باختيار الأقوى بين الهلال والأهلي، قائلاً “الأقوى بين الهلال والأهلي؟ سيدني الأسترالي تُوجَ بلقب دوري أبطال آسيا من الهلال في الرياض، وهو فريق ضعيف، ولكن أريد أن أقول أن نادي الاتحاد لديه الكثير”.

 

وأشار البلوي إلى أن تحقيق بطولة آسيا ليست من الأمور الصعبة، بقوله “العالمية صعبة قوية، هناك ضغط قوي على الهلال آسيوياً بسبب تلك المقولة وفي حال تجاوز ذلك الضغط سيُتوجون باللقب، حيث أنهم من أفضل الفرق فنياً، أما بالنسبة للاتحاد فآسيا ليست صعبة، ومن يعمل على الفوز باللقب سيفوز”.

 

ورفض البلوي التحجج بالحكام في المباريات قائلاً “أقول دائماً للاعبي الاتحاد ألا يختلقوا الأعذار بخصوص الحكام في المباريات وأن يبذلوا كل نقطة عرق داخل الميدان، ونحن أكثر من تعرض لظلم تحكيمي، ورغم هذا لم يخرج أي أحد منا وينتقد ذلك”.

 

وفي سياقٍ أخر، شدد منصور البلوي على أحقية ناديه في قضية اللاعب سعيد المولد والتي تشهد نزاعاً كبيراً بين العميد والنادي الأهلي، بقوله “نحن أصحاب الحق، الأمور مستمرة في القضية التي أصبحت قضيتين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47