• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الخليج: لا نخشى جمهور الهلال وسنواصل تحقيق النتائج الإيجابية

جلال_قادري

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري أن فريقه لازال يرغب في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة على الرغم من قوة المنافس بالمباراة القادمة أمام نادي الهلال والتي يفتقد بها نادي الخليج للعديد من الغيابات.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الثامنة وعشر دقائق من مساء بعد غداً السبت نادي الخليج، في إطار الأسبوع الثامن من منافسات دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نخوض مباراة قوية أمام متصدر الدوري الهلال، بعد فترة التوقف الثانية، وطموحاتنا كبيرة بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بالرغم من وجود غيابات مؤثرة وهم الكاميروني بوبا، والغيني سيلا، وغموض مشاركة عباس شنقيطي، لكني أثق بلاعبي فريقي”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته بقوله “فترة التوقف تؤثر على تصاعد نسق المباريات، وقد استفدنا من فترة التوقف الأولى وحققنا نتائج مميزة حتى صعد الفريق للمركز السادس، كأفضل انطلاقة له بالدوري، وحاولنا الاستفادة من فترة التوقف الثانية بخوض مباراة ودية مع هجر للمحافظة على نسق المباريات”.

 

وأكد قادري خلال إجابته عن عجز فريق الخليج عن تحقيق نتائج إيجابية أمام الهلال أنه مدرب يعترف دائماً بالواقعية، بقوله “أن دائماً بالواقعية، فالظروف دائماً متغيرة لكلا الفريقين فعلى الرغم من الغيابات إلا أن ثقتي كبيرة بفريقي بتقديم مباراة كبيرة”.

واختتم جلال قادري تصريحاته للصحفيين قائلاً “نحن نحترم الهلال وجمهوره بكل تأكيد، ولكن لا نخشاه وسنستغل الحضور الجماهيري لمصلحتنا، ففريقي غالباً ما يقدم مباريات كبيرة حيث يخوض المباراة بتحدٍ كبير أمام الجماهير الكثيفة”.

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
4