• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سنحاريب ملكي يؤكد وجود مفاوضات مع الأندية السعودية ورغبة نادي الإتحاد “الفاشلة”

سنحاريب-ملكي

هاي كورة – أشار النجم السوري ونادي قاسم باشا التركي، سنحاريب ملكي أن هناك العديد من المفاوضات مع بعض الأندية الخليجية ومنها الأندية السعودية للإنتقال لها خلال فترة الإنقالات الشتوية المقبلة.

 

كما أكد ملكي تلقيه عرضاً من نادي الإتحاد السعودي قبل بداية الموسم الجاري للإنتقال له، إلا أن الصفقة بائت بالفشل في النهاية بسبب الإختلاف في بعض التفاصيل على الرغم من وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.

 

وأضاف ملكي خلال تصريحاته لقناة “ام بي سي سبورت” قائلاً “بالوقت الحالي هناك العديد من المفاوضات مع بعض الأندية الخليجية سواء بالإمارات أو السعودية أو قطر، وسوف أختار العرض الأفضل للإنتقال له خلال فترة الشتاء”.

 

وتابع اللاعب السوري تصريحاته قائلاً “بكل تأكيد سأغادر عن فريقي الحالي في يناير المقبل، فأنا أمر بفترة صعبة معهم، فقد عرضت عليهم تجديد التعاقد ورفضوا وهذا خلق مشاكل عدة بعلاقتي معهم، وأثر على مشاركتي مع الفريق”.

 

وإختتم سنحاريب ملكي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أنا سعيد للغاية برؤية لاعبين سوريين يقدمون مستويات رائعة مع أنديتهم بالدوريات العربية، فأنا أشعر بالفخر عندما أشاهد تألق عمر السومة مع النادي الأهلي بالدوري السعودي، كذلك صديقي جهاد الحسين لاعب التعاون، وأتمنى أن نلعب سوياً مع المنتخب السوري في القريب العاجل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47