• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إصابة قوية لحارس الأهلي .. وعودة شيفو .. وودية أمام الربيع للاستعداد للإتحاد

CT82nqGWIAE2Jhc

هاي كورة – واصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء أمس الأثنين تدريباتهم اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض المباراة المرتقبة أمام نادي الإتحاد.

 

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي الإتحاد في مساء 22 نوفمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة نادي غريمه التقليدي الأهلي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وحرص المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس على بدء الحصة التدريبية بمحاضرة فنية شرح من خلالها العديد من الجوانب والملاحظات الفنية لاستغلالها على الوجة الأمثل بديربي جدة.

 

كما ركز كريستيان جروس خلال الحصة التدريبية على النواحي الفنية من خلال تدريبات خاصة بالتمريرات القصيرة والتسديد على المرمى.

 

وفي سياقٍ أخر، شهد مران الأثنين عودة اللاعب، المصري محمد عبدالشافي للمشاركة بفاعلية بتدريبات الفريق عقب شفائه من الإصابة وتجاوزه لكافة مراحل برنامجه التأهيلي، بينما واصل اليوناني فيتفاتزيدس برنامجه التأهيلي من خلال إجراء تدريبات خاصة بالكرة.

 

وفي خبر محزن لعشاق الملكي، كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها حارس مرمى الفريق، باسم العطالله عن تعرضه لقطع في الرباط الجانبي للركبة، ومن المنتظر خلال الفترة المقبلة تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

 

وأصبح من المقرر أن يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي لقاءً ودياً أمام فريق الربيع في السادسة وعشرين دقيقة من مساء الليلة الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47