• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفيصلي يُصعد قضية “مستحقات جحفلي” للمنازعات

Home-58623

هاي كورة – أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، فهد المدلج بالمباراة الودية التي خاضها الفريق الأول بالنادي أمام فريق التعاون مساء أمس السبت والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف.

 

وأضاف المدلج خلال تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” قائلاً “مباراتنا الودية أمام التعاون شهدت ندية قوية بين الفريقين وكانت فرصة للجهازين الفنيين للناديين لتجربة عدد كبير من اللاعبين”.

 

وتابع المدلج تصريحاته قائلاً “توافقت النظرة الفنية والإدارية في تغييرنا لأجانب الفريق، وطموحنا تخطي وسط الترتيب في الدوري ومزاحمة فرق المقدمة”.

 

وعن قضية اللاعب السابق للفيصلي محمد جحفلي المُنتقل لنادي الهلال الذي لم يُرسل جميع مستحقات قيمة الإنتقال للفيصلي، علق المدلج قائلاً “أحلنا ملف مستحقات جحفلي للإدارة القانونية بالنادي، والتي رفعته بدورها إلى غرفة فض المنازعات بالإتحاد السعودي وهو حالياً قيد الدراسة”.

 

وواصل المدلج تصريحاته قائلاً “الأندية التي لا تلتزم بدفع مستحقاتنا في وقتها سنتعامل معها بطريقة مختلفة مستقبلاً عند رغبتها في التعاقد مع لاعب من الفيصلي”.

 

 

وأكد رئيس الفيصلي أن هناك أكثر من أربعة أو خمسة لاعبين انتقلوا من ناديه إلى النادي الأهلي، وقام النادي الأخضر بتسديد مستحقات إنتقال هؤلاء اللاعبين في وقتها.

 

وإختتم فهد المدلج تصريحاته الإذاعية مٌعرباً عن استياءه من ناديي الهلال والنصر، بقوله “تعاملنا مع النصر في إنتقال عبده برناوي وتأخروا في تسديد المستحقات، كما تأخر الهلال حالياً في تسديد مستحقات إنتقال جحفلي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47