• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعركة تشتعل .. الشيخ: قرار الإنضباط يسري على الأحمدي وأنصح الأهلي بالاستئناف

3d9288c1-579d-411d-a5fc-9bb6c34de777

هاي كورة – قال طلال آل الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية للإتحاد السعودي لكرة القدم، أن القانون والقرارات التي تصدر من الإتحاد تسري على جميع المسئولين الإعلاميين بالأندية.

 

هذا وكانت قد قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف المتحدث باسم النادي الأهلي سالم الأحمدى لمدة عام كامل مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي، نظراً لتصريحاته المُهاجمة للجنة التحكيم بالإتحاد السعودي.

 

وأضاف الشيخ خلال تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” قائلاً “غير صحيح بأن المسؤول الإعلامي في النادي لا يشمله القانون فما دام أن المسؤول تحدث عن فريق كرة القدم فالقوانين تطبق عليه”.

 

وتابع الشيخ تصريحاته مؤكداً “كل من يقبل أن يعمل رسمياً في مجال كرة القدم فهو عُرضة لتطبيق الأنظمة سواء أكانت عقوبات أو غيرها”، مُضيفاً “أنصح النادي الأهلي بالذهاب إلى لجنة الإستئناف بالإتحاد إذا كان لديهم إعتراض على قرار لجنة الإنضباط”.

 

وإختتم طلال آل الشيخ تصريحاته الإذاعية مُشيراً إلى أن اللجنة الإعلامية بالإتحاد السعودي ستعمل خلال الفترة القادمة على توضيح قرار لجنة الإنضباط قائلاً “سنعمل غداً عبر اللجنة الإعلامية إلى توضيح قرار لجنة الانضباط بإيقاف المتحدث الرسمي للأهلي”.

 

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي قد أعلنت موافقتها على قرار لجنة الإنضباط مُشيرةً في الوقت نفسه لاستئناف الأحمدي لأعماله بالنادي الأهلي دون التضرر من القرار أو العمل به.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47