• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ألميدا: تاريخ الهلال دفعني للإنتقال له وخرجنا من الآسيوية بسبب تفاصيل صغيرة

CR8Jl13UwAArj5T

هاي كورة – قال نجم نادي الهلال، إلتون ألميدا أنه بعد إنتهاء عقده مع نادي تيريك جروزني الروسي كان لديه خيارين إما التجديد أو الإنتقال إلى نادي آخر، لكنه تلقى عرضاً من نادي الهلال مما دفعه لقراءة تاريخ النادي والإنتقال لصفوف الزعيم.

 

وأضاف ألميدا خلال تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” قائلاً “أتت لي عروض من الإمارات وبالنسبة للسعودية فقط الهلال هو من قدم لي عرضاً، وحينها قرأت عن تاريخ النادي الهلالي ورأيت بأنه أفضل نادي خليجي”

 

ونفى ألميدا أن تكون لديه أي رغبة بالعودة للعب بالأندية الأوروبية، بقوله “ما أريده حالياً هو أن أحقق النجاح مع الهلال، وأُسعد جماهيره ولا أفكر بالعودة إلى أوروبا”.

 

وتابع اللاعب البرازيلي تصريحاته قائلاً “الجمهور تأثر بخروجنا الآسيوي أمام الأهلي الإماراتي، ونحن قدمنا كل مالدينا، ولكن سبب خروجنا هي تفاصيل صغيرة، ونريد بأن جماهيرنا تسامحنا”.

 

وعن نجوم فريقه إختتم إلتون ألميدا تصريحاته التلفزيونية قائلاً “محمد الشلهوب هو انسان رائع والجميع يحبه هنا ونتمنى له العودة إلى الملاعب سريعاً لأنه شخصٌ مؤثر في أرضية الملعب، أما ياسر القحطاني وناصر الشمراني لاعبان متميزان للغاية ليس فقط في الهلال إنما بالسعودية كاملة وأنا فخور بأنني ألعب معهما”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47