• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لمتابعة الكلاسيكو.. رئيس الخليج يوافق على تعديل موعد مباراته مع الهلال

zaki_2014-04_26_22

هاي كورة – وافق رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، فوزي الباشا على الطلب المُقدم من إدارة نادي الهلال بشأن تعديل موعد مباراة الفريقين بدوري عبداللطيف جميل والتي ستتعارض مع مباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.

 

هذا وقد أعربت بعض جماهير نادي الهلال عن استياءها الشديد من تعارض موعد مباراة فريقها أمام نادي الخليج مساء يوم السبت 21 نوفمبر مع الكلاسيكو الأسباني والتي تعد من أقوى المباريات الأوروبية.

 

وأضاف الباشا خلال تصريحاته لإحدى القنوات التلفزيونية، قائلاً “نادي الخليج لن يكون عقبة ولن يقف في طريق جماهير الهلال، ورغبتها في متابعة الكلاسيكو، وعلاقتنا مع الهلال ممتازة، وقائمة على التعاون والتآلف، ولن نُمانع أي طلب منهم على الإطلاق”.

 

وتابع الباشا خلال تصريحاته قائلاً “كنا سنوافق على تأجيل المباراة مع أي نادي حتى لو كان الفتح، بغض النظر عن القضية المثارة بيننا، فهي قضية إدارية فقط لا أكثر من ذلك”.

 

وأشار رئيس الخليج إلى أن من الصعب تقديم أو تأجيل المباراة لأيام طويلة، ومؤكداً في الوقت ذاته أن إقامتها قبل موعدها المُحدد سلفاً بيوم واحد فقط سيكون مقبول من جانب النادي.

 

وإختتم فوزي الباشا تصريحاته قائلاً “الطلب الذي جائنا من إدارة الهلال، هو تقديم المباراة لساعتين، على أن تُقام بعد أذان المغرب مباشرة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47