• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حسين عبدالغني: أحلم بالعودة للمنتخب وجماهير النصر تعرف أن فريقها “بطل”

DSC_4297_copy
هاي كورة – نفى قائد نادي النصر، حسين عبد الغني أن يكون قد قرر الإعتزال دولياً وعدم المشاركة بمباريات المنتخب السعودي، مُشيراً إلى أنه على أكمل استعداد للإنتظام في معسكرات الأخضر السعودي حينما يقرر المدير الفني للمنتخب بيرت فان مارفيك استدعاءه.

 

وأضاف عبدالغني خلال تصريحاته لإحدى الصحف السعودية قائلاً “أنا لم أعتزل دولياً أبداً، والإنضمام للمنتخب يظل حلمي وطموحي حتى الآن، فأنا أتشرف باللعب لمنتخب بلادي حتى وإن كانت مباراة وحيدة، حتى ولو قال البعض إنني لعبت لفترة طويلة إلا أنني أتمنى العودة لتمثيل المنتخب”.

 

وأشاد اللاعب البالغ من عمره 38 عاماً بالجيل الحالي الذي يملكه المنتخب السعودي، قائلاً “المنتخب قدم مباريات رائعة خلال الفترة الماضية، منتخبنا يملك بالفعل جيلاً رائعاً في الوقت الحالي وقادر على تحقيق الكثير للكرة السعودية إذا تكاتفت حولهم جميع الناس وابتعدوا عن الميول والألوان”.

 

وفي سياقٍ أخر، أكد عبدالغني أن جميع فرص نادي النصر في الحفاظ على لقب دوري عبداللطيف جميل مازالت موجودة، قائلاً “يفرق بيننا وبين المركز الأول ست نقاط فقط، وهو ليس بذلك الفارق الكبير، ونحن مازلنا في الجولة السادسة من الدوري، ورقمياً المنافسة موجودة”.

 

ونفى الظهير الأيسر لنادي النصر أن يكون هناك أحداً من جماهير النادي العالمي قام باستبعاده من الحصول على لقب الدوري، بقوله “لا أتوقع أن هناك محباً لهذا الفريق ويستبعده من المنافسة، محبو العالمي يعلمون بأن فريقهم بطل ويثقون به، ونحن مازلنا في البداية والأمور تسير نحو الأفضل”.

 

وإختتم حسين عبد الغني تصريحاته الإذاعية قائلاً “نحن لسنا راضون عن أنفسنا كلاعبين لتلك المستويات المختلفة من مباراة إلى مباراة، مثلما شاهد الجميع، ومن حق الجمهور أن يعتب علينا، ومن حقه علينا أن نرضيه وقما قلت القادم للنصر أفضل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9