• FaceBook
  • Twitter
  • rss




آل الشيخ: هناك محاولات لإسقاط إتحاد الكرة .. ولا يوجد تعارض بيني وبين المعيبد

3d9288c1-579d-411d-a5fc-9bb6c34de777

هاي كورة – إعترف رئيس اللجنة الإعلامية في الإتحاد السعودي، طلال آل الشيخ بأن هناك سلبيات عديدة في التعامل بين الإتحاد السعودي مع وسائل الإعلام.

 

وأضاف الشيخ خلال تصريحاته لبرنامج “كورة روتانا” قائلاً “نعمل الآن على تقريب الفجوة الكبيرة بين الإتحاد والإعلام وتأسيس سياسة يتم العمل بها لفترة طويلة من الزمن”.

 

وتابع الشيخ قائلاً “نحن أول إتحاد كرة قدم يُنتخب بشكل ديموقراطي ونعترف بوجود بعض الأخطاء ولكن يجب منح كامل الإستقلالية للإتحاد، وأن نقف جميعاً مع الإتحاد، لأن هناك البعض يُحاول لعب دور البطولة وهناك محاولات فعلية لإسقاط الإتحاد”.

 

وأكد آل الشيخ أنه لا يوجد أي تعارض بينه وبين المتحدث الرسمي باسم الإتحاد السعودي، عدنان المعيبد، مُشيراً إلى أنه يتم التنسيق والتواصل بينه وبين المعيبد بشكل دائم ومستمر.

 

وإختتم طلال آل الشيخ تصريحاته التلفزيونية معرباً عن استياءه من موقف رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب بسبب تصميمه على إقامة مباراة منتخبه مع ضيفه السعودي على الآراضي المحتلة وهو ما رفضه الإتحاد السعودي، قائلاً “أثني على وقفة جميع الفلسطينيين حكومة وشعباً وهو غير مستغرب عليهم والرجوب حالة فردية وموقفة ليس إيجابياً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53