• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السهلاوي يُشيد ببداية كانافارو مع النصر ويعد الجماهير بالفوز على الهلال

محمد-السهلاوي

هاي كورة – قال نجم نادي النصر، محمد السهلاوي أن بداية فريقه في عهدته الجديدة تحت قيادة الإيطالي فابيو كانافارو مُبشرة بالخير، مؤكداً أن التوفيق لم يُحالف العالميين في مباراة مساء أمس الأثنين أمام الفيصلي.

 

هذا وقد نجح فريق الفيصلي في فرض التعادل السلبي على مضيفه النصر، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري جميل، ليحتل الفريق المركز الخامس مؤقتاً بتسع نقاط.

 

وأضاف السهلاوي خلال تصريحاته لشبكة “إم بي سي سبورت” قائلاً “الحظ لم يكن بجانبنا ضد الفيصلي، لاحت لنا العديد من الفرص للتهديف ولكننا لم نسجل، ونعد جماهيرنا بالتعويض وإستعادة نغمة الإنتصارات بداية من الجولة المقبلة”.

 

وتابع المهاجم الدولي السعودي تصريحاته قائلاً “بداية الفريق النصراوي برفقة فابيو كانافارو تبشر بالخير، فهو يُركز على الفريق ككتلة واحدة، والليلة كان من الواضح أننا قريبون من بعضنا أكثر وطبقنا الكثير من الأشياء التي طلبها منا داخل الملعب”.

 

وإختتم محمد السهلاوي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “كُنا نتمنى تحقيق الثلاث نقاط لتكون خير بداية له معنا، ولكن التوفيق لما يحالفنا، وسوف نبذل قصارى جهدنا كلاعبين وأيضاً الجهاز الفني والإداري بصحبتنا لتحقيق النتائج المنتظرة وإسعاد جماهيرنا في قادم المباريات”.

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سيستضيف نادي النصر في الثامنة والربع من مساء الأحد 8 نوفمبر على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11