• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القرني: المستوى لم يكن مرضياً ولكننا حققنا الأهم

B5J27MuCUAACivW

هاي كورة – أشاد حارس مرمى نادي الإتحاد، فواز القرني بمظهر الجمهور الإتحادي الذي ظهر عليه في مباراة الفريق أول أمس أمام نادي الهلال.

 

هذا وقد ساهم الحارس فواز القرني في تحقيق فريقه فوزاً مُثيراً على ضيفه الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل.

 

وأضاف القرني خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “نحن معتادون على روعة جماهير الإتحاد، ولكن في مباراة الهلال ظهروا بمظهر أكثر من رائع وأعطونا الدافع القوي لتحقيق الفوز”.

 

وتابع القرني تصريحاته قائلاً “اللاعبون كانوا في حالة تركيز كبيرة منذ بداية الأسبوع على مباراة الهلال، ليس لأسم الفريق المنافس ولكنها مباراة مفترق طرق، فإما المنافسة على اللقب أو مشاركة أندية وسط الجدول في مراكزهم”.

 

وواصل نجم مباراة الكلاسيكو مؤكداً أن مستوى فريقه لم يكن مُرضي لكنهم قاموا بتحقيق الأهم وهو الفوز، مُشيراً إلى أن لاعبو الفريق ككل كانوا هم نجوم المباراة وليس هو وحده.

 

وإختتم الحارس فواز القرني تصريحاته التلفزيونية مُقدماً شكره لجميع اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة الذين ساهموا في الفوز -على حد قوله- وللجماهير التي تساند الفريق في كل وقت ومكان.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9