• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تقرير الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل

 

هاي كورة – اعتلى الأهلي صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية الجولة الخامسة بعد انتصاره على مضيفه نجران بهدف وحيد وضعه في المركز الأول برصيد (13) نقطة فيما مازال نجران يقبع في المركز الأخير بنقطة وحيدة،و واصل الاهلي رقمه القياسي بوصوله الي المباراة 39 بدون خسارة في دوري المحترفين .

و في قمة الجولة و الكلاسيكو المرتقب وأسقط الاتحاد ضيفه الهلال من صدارة الترتيب بعد أن تغلب عليه بنتيجة (4-3) ليصعد الاتحاد لمركز الوصافة برصيد (12) نقطة بفارق الأهداف عن الهلال الثالث الذي يملك (12) نقطة أيضاً وسط حضور جماهيري هو الاعلي حتي الان في دوري جميل هذا الموسم .

وبتعادل سلبي مع مضيفه الفتح تراجع الشباب للمركز الرابع برصيد (11) نقطة في ما تراجع الفتح للمركز الثامن برصيد (6) نقاط.
واستمر التعاون في المركز الخامس بـ(8) نقاط بعد تعادل إيجابي (1-1) مع الخليج الذي استمر ايضاً في المركز العاشر برصيد (5) نقاط.

وتقدم النصر للمركز السادس بـ(8) نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون بعد أن تجاوز مضيفه الوحدة (2-0) في اول ظهور بعد اقالة مدربه داسليفا ؛فيما تراجع الوحدة للمركز الثالث عشر برصيد نقطتين فقط .

وصعد الفيصلي للمركز السابع بـ(7) نقاط بعد أن كسب ضيفه هجر بنتيجة (3-1) واستقر هجر في المركز الحادي عشر على نقطتيه السابقتين و اقاله مدربه نيبوشا .

وأخيراً بهدف من نيران صديقة من كل جانب انتهت مباراة القادسية والرائد بالتعادل الإيجابي ؛ هذه النتيجة ادت الي اقالة مدرب القادسية جميل بلقاسم ليكون المدرب الخامس الراحل حتي الان في دوري جميل .

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43