• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بولوني: نمتلك خط هجوم ممتاز .. وأشكر اللاعبين على الروح القتالية

 

لازلو-بولوني

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الإتحاد، لازلو بولوني على صعوبة المباراة التي خاضها فريقه الليلة الجمعة أمام نادي الهلال، معرباً عن سعادته الكبيرة بتحقيق ذلك الفوز الهام.

 

هذا وقد حقق فريق الإتحاد فوزاً مُثيراً على ضيفه الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل.

 

وأضاف بولوني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلاً “الفريق الذي لديه مشكلة قوية في قلب الدفاع يجب عليه أن يجد حلاً سريعاً لذلك وإلا سيفقد المباريات واحدة تلو الأخرى”.

 

وأشاد بولوني بقوة خط هجومه، بقوله “لاحت لنا أربعة فرص وسجلنا منها ثلاث، ذلك يعني أننا نمتلك خط هجوم ممتاز و يعكس تركيز اللاعبين في اللقاء أيضاً”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “فخور جداً بلاعبي فريقي لتطبيقهم التكتيك المطلوب و القتالية العالية خلال اللقاء”، مُضيفاً “شكراً خاص للاعب أسامة المولد الذي كان خارج التشكيلة، و لكن كان له دور كبير في تحفيز اللاعبين قبل المباراة”.

 

وعن تبديل نجم فريقه لوسيان سان مارتن أثناء المباراة للإصابة، علّق بولوني قائلاً “خروج سان مارتن بسبب الإصابة أثّر علينا، ولو استمر كان واصل الفريق بشكل أفضل، فسان مارتن هو قلب الفريق”.

 

وإختتم لازلو بولوني تصريحاته للصحفيين مشيراً لدور جماهير الإتي بالمباراة، بقوله “إذا المشجع لم يحضر لتشجيع الفريق يجب ألا يأتي من الأساس و يقوم بإزعاج المدرب من المدرجات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11