• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المولد: عدم الفوز على الهلال استفزنا وبولوني أدار المباراة بإقتدار

 

Home-93910

هاي كورة – أكد نجم نادي الإتحاد السعودي، فهد المولد عن تفائله هو وزملاءه قبل مباراة الليلة بالفوز على نادي الهلال، مقدماً جزيل شكره لبقية لاعبي الإتي عن جهودهم بالكلاسيكو.

 

هذا وقد حقق فريق الإتحاد فوزاً مُثيراً على ضيفه الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل.

 

وأضاف مُحرز الهدف الثالث للنمور خلال تصريحاته لشبكة “إم بي سي سبورت” عقب المباراة قائلاً “نشكر الله على هذا الفوز الهام، وأريد أن أقدم الشكر لزملائي اللاعبين الذين لم يُقصروا أبداً اليوم”.

 

 

وتابع المولد قائلاً “الفريق الهلالي كان خصماً صعباً وثقيلاً، ولكننا استطعنا الفوز في نهاية اللقاء، والمدرب لازلو بولوني أدار المباراة بإقتدار وكفاءة عالية”، مُضيفاً “الهلال لم يُقصّر في اللقاء، وكانت المباارة ممتعة للجماهير، وأريد أن أُبارك لجمهورنا الذي يدعمنا دوماً، وحظ أوفر للهلاليين”.

 

وإختتم فهد المولد تصريحاته التلفزيونية مُشيراً إلى أن جملة “عدم تحقيق الفوز على الهلال منذ خمسة سنوات” استفزتهم، بقوله “صراحة كنا متفائلين قبل اللقاء، حيث كانوا يقولون اننا لم نفز على الهلال منذ زمن طويل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
14