• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نائب رئيس الخليج: نريد الإحترام فقط من إتحاد الكرة

2015-10-22_00-39-18-640x427

هاي كورة – قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، نزية النصر أنهم مُصممون على التوجه للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، داعياً لمقارنة موقف إتحاد كرة القدم السعودي من إحتجاج نادي الهلال ضد الأهلي الإماراتي بوقفهم من إحتجاجهم.

 

هذا وكانت قد قبلت لجنة الاستئناف بإتحاد الكرة السعودي استئناف نادي الفتح على قرار لجنة الإنضباط باحتساب نتيجة مباراة فريق الفتح أمام نظيره الخليج بفوز فريق الخليج بثلاثة أهداف نظيفة، وقامت بإعادة إحتساب نقاط المباراة لفريق الفتح.

 

وأضاف نزية النصر خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “التعامل من إتحاد الكرة مع إحتجاجنا وإحتجاج الهلال مختلف تماماً، نحن نريد فقط الإحترام من إتحاد الكرة”.

 

وتابع نائب رئيس الخليج تصريحاته قائلاً “اتصلنا 50 مرة على اتحاد الكرة ولم يأتينا أي رد منهم، ولدينا محامين أقوياء قادرين على إعادة حقوقنا”.

 

وإختتم نزية النصر تصريحاته معرباً عن دهشته من رد فعل إتحاد الكرة بقوله “لا أعلم لماذا لا يرد علينا الموظفين الذين يستلمون رواتبهم من الأندية”.

 

الجدير بالذكر أن إدارة الخليج كانت قد تقدمت بشكوى رسمية لمشاركة لاعب الفتح الجديد علي البليهي في مباراة الفريقين، على الرغم من عدم حصوله على خطاب يتيح له المشاركة نظامياً مع النادي، أو يكون قد امتلك خطاباً يسمح له بالمشاركة في تلك المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9