• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس نجران: لجنة المسابقات تتعمد تجاهلنا وسنتقدم بشكوى لإتحاد الكرة

تنزيل

هاي كورة – قال رئيس مجلس إدارة نادي نجران، هذيل آل شرمة أن لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم تتعمد عدم تقديم يد المساعدة لناديه.

 

هذا وكانت رفضت لجنة المسابقات طلب إدارة نادي نجران بنقل جميع مباريات الفريق ومن بينها مباراة الأهلي القادمة إلى ملعب الجوهرة المشعة مع تقديمها 24 ساعة حتى لا تتعارض مع موعد مباراة الكلاسيكو بين الإتحاد والهلال والذي سيُقام على نفس الملعب.

 

وأضاف آل شرمة خلال تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” قائلاً “لا نملك أي شئ مُهيئ في جدة إلا الملعب الرديف في الجوهرة المشعة، وفي الوقت ذاته تتكفل إدارة نجران ببقية الأمور، ولا نجد المساعدة”.

 

وتابع آل شرمة تصريحاته مُشيراً إلى أن ناديه وخصمه الأهلي يريدا اللعب على ملعب الجوهرة المشعة، بقوله “نحن والأهلي نريد اللعب بجدة، ولكن إدارة الملعب رفضت ذلك الأمر بداعي الخوف على أرضية الملعب”.

 

وواصل رئيس نادي نجران تصريحاته الإذاعية قائلاً “فريقنا خسر ملعبه وجمهوره وتم إجباره على اللعب في الشرائع بمكة، وقمنا بإرسال خطابات تفيد بعدم رغبتنا باللعب هناك دون أي وجود أي تجاوب من اللجنة”.

 

وإختتم هذيل آل شرمة تصريحاته قائلاً “بكل صراحة نحن نرى أن لجنة المسابقات لا تريد أن تُقدم يد العون لنجران، وسنتقدم بشكوى لإتحاد الكرة بسبب عدم التجاوب معنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9