• FaceBook
  • Twitter
  • rss




30 ألف علم للإتحاد بملعب الجوهرة في ليلة الكلاسيكو

 

CScF7N9VAAAESGq

هاي كورة – قال رئيس رابطة مشجعي نادي الإتحاد، صالح القرني بأنه سيتم توزيع 30 ألف علم على مشجعي النمور بمباراة الفريق القادمة أمام الهلال.

 

هذا ويستضيف نادي الإتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل، متصدر جدول الترتيب، الهلال في الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل.

 

وأضاف القرني خلال تصريحاته للصحفيين بأن تقسيم الـ30 ألف علم سيكونوا على النحو التالي: 25 ألف علم من الحجم الوسط في واجهة ملعب الجوهرة، بينما ستُوزع خمسة الآف علم من الحجم الكبير خلف المرمى والرابطة.

 

كما طالب صالح القرني جميع مشجعي الإتحاد الحاضرين للقاء من ملعب المباراة بارتداء القمصان الصفراء من أجل إظهار المدرج مُتوهج باللون اﻷصفر في الجوهرة المشعة أمام الهلال.

 

وأكد القرني على إنتهاء الرابطة من جميع تحضيراتها لمباراة الكلاسيكو القادمة أمام الهلال، مُعرباً عن كامل ثقته في جماهير الإتحاد والتي تؤازر الفريق طوال التسعون دقيقة -على حد تعبيره-.

 

وتقدم صالح القرني بخالص شكره لكلاً من أعضاء شرف مجلس إدارة نادي الإتحاد، أحمد كعكي، وأنمار الحائلي لتحملهم تكاليف توفير 30 ألف علم في لقاء الهلال المقبل.

 

وإختتم صالح القرني الذي أكد من قبل عدم تواجد أي تيفو لجماهير الإتحاد بالمباراة تصريحاته قائلاً “أتمنى ان تكون مباراتنا مع الهلال ممتعة كما عودونا لأنها قمة الكرة السعودية”.

 

الجدير بالذكر أن المباراة ستشهد حضور جماهيري غير مسبوق، حيث تم شراء حتى الآن -مساء الأربعاء- حوالي 97% من عدد التذاكر المطروحة للقاء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9