• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : انطلاق منافسات الجولة الخامسة من دوري جميل باربع مباريات هامة

 

هاي كورة – تنطلق مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء يوم الخميس باربع مباريات هامة هي :-

اللقاء الاول :-  النصر يحل ضيفا علي الوحدة في تمام الساعه 9:15 مساء علي ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة ؛ النصر في المركز السابع برصيد 5 نقاط اما الوحدة يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطيتن .

اللقاء الثاني :- الخليج مع التعاون عند الساعه 6:40 مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ؛الخليج يحتل المركز العاشر برصيد اربع نقاط اما التعاون فيأتي في المركز الخامس برصيد سبع نقاط .

اللقاء الثالث :- الفيصلي مع هجر في الساعه 7:00 مساء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ؛ الفيصلي في المركز الثامن برصيد اربع نقاط؛ و هجر في المركز الحادي عشر بنقطين .

اللقاء الرابع :- القادسية مع الرائد في تمام الساعه 6:40  علي ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ؛ القادسية تاسع الترتيب باربع نقط ؛ اما الرائد في المركز الاخير بنقطة واحدة .

هذا وتستأنف باقي مباريات الجولة مساء يوم الجمعه حيث يستقبل الفتح فريق الشباب، ويحل الاهلي ضيفا على نجران، فيما تختتم مباريات الجولة بلقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال .

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9