• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس ومدير الأهلي الإماراتي وإتحاد الكرة يبتهجون برفض إحتجاج الهلال

CSPpySxUwAAMCSr

هاي كورة – قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم، أحمد حماد أنه كان واثقاً من قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم برفض الإحتجاج المُقدم من إدارة نادي الهلال السعودي وإحتساب النادي الأهلي هو المتأهل رسمياً للنهائي الآسيوي.

 

هذا وكانت رفضت لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم الإحتجاج المُقدم من إدارة نادي الهلال مساء اليوم الإثنين على إشراك النادي الأهلاوي للاعبه أسامة السعيدي في مباراة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بداعي أن اللاعب ليس مُسجلاً بسجلات الإتحاد الإماراتي لكرة القدم حسب لوائح الإنتقالات.

 

وأضاف حماد في تصريحات للإعلام الإماراتي قائلاً “كنا على ثقة من صحة موقفنا، لذلك وكنا حريصين على ألا ننجر إلى أي تراشقات إعلامية، خاصةً وأن علاقتنا مع الأخوة في نادي الهلال متميزة وقوية، والآن أغلقنا ملف القضية تماماً، ومهتمون بالتحضير للمباريات المقبلة بالدوري المحلي، والبطولة الآسيوية”.

 

كما غرد رئيس النادي الأهلاوي، عبدالله النابودة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً “كل الإحترام و التقدير لنادي الهلال، قلتها من بعد المباراة و أقولها الآن، لا خاسر بيننا، هذه هي كرة القدم يوم تبتسم لك ويوم تبتسم لغيرك”.

 

بينما قدم رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف يعقوب السركال التهنئة للنادي الأهلي عبر تويتر، قائلاً “مبروك للنادي الأهلي تمثيله لدولة الإمارات في النهائي الآسيوي حسب قرار لجنة الانظباط الاسيوية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11