• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الشباب: الفوز على النصر أنقذ إتحاد الكرة .. ولن نسكت عن حقوقنا

sport-280615-5

هاي كورة – أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عبدالله القريني سعادته بفوز فريقه على نادي النصر بالأمس، مُشيراً لرضاه عن مستوى فريقه الذي ظهر به، ومُقدماً شكرهه لحكام اللقاء.

 

هذا وقد حقق فريق الشباب فوزاً مفاجئاً بالأمس على نادي النصر بهدف نظيف جاء في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الملك فهد بالرياض في ربع نهائي كأس العهد السعودي للمحترفين.

 

وأكد القريني أن فوز فريقه بالأمس أنقذ إتحاد كرة القدم السعودي ونادي النصر من تصعيد مشكلة أماكن مقاعد البدلاء، بقوله “لولا لطف الله وتحقيق هذا الفوز على نادي النصر لكان هناك كلام كثير ولن نسكت دام لنا حق.

 

وتابع القريني خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “كان هناك اجتماع فني بحضور ممثلنا بحضور سلمان النمشان ولم يحضر ممثل نادي النصر، وأتفقنا ضمن الاجتماع حصول الفريق المستضيف على الدكة الشمالية وعمل محضر على هذا الشئ”.

 

وواصل القريني تصريحاته قائلاً “تفاجأنا قبل مباراتنا مع النصربخطاب مزعج ومستفز أن يبقى الحال على ماهو  عليه”، مُضيفاً “تكلمت مع أحمد عيد وقال لي سأتابع الموضوع ولم ألقى منه أي جواب”.

 

وأشار عبدالله القريني خلال تصريحاته التلفزيونية لتجاهل إتحاد كرة القدم السعودي لطلبات فريق الشباب، بقوله “الإتحاد السعودي لكرة القدم لا يُردون علينا وقفلوا جوالاتهم و”إعمل نفسك ميت””.

 

وشدد رئيس الليوث على أن المسئولين بالنادي لن يقفوا صامتين عن ضياع حقوقهم، بقوله “الكل يعلم أن خلف النادي هناك رمز هو سمو الأمير خالد بن سلطان وأبنائه ولن نسكت عن أي حق للنادي”.

 

وإختتم عبدالله القريني تصريحاته لقناة “إم بي سي” مؤكداً على عدم تلقي النادي حتى الآن لأيٍ من العروض لبيع اللاعب عبدالملك الخيبري، بقوله “الخيبري لن يخرج من أسوار الفريق فهو من أبناء النادي، وأيضاً سيف الحشان هو من أبنائنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9