• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سعيد المولد: عودتي؟َ! ستكون للأهلي .. والقانون لا يحمي المغفلين

6545

هاي كورة – قال لاعب نادي فارنزي البرتغالي، سعيد المولد أنه سيعود لبيته الأصلي النادي الأهلي السعودي فور إنتهاء رحلته الإحترافية، مؤكداً أن ناديه البرتغالي هو من يقوم بدفع رواتبه وليس النادي الأهلي كما أُشيع.

 

هذا ويشهد الوسط الرياضي السعودي جدلاً كبيراً بسبب قضية لاعب النادي الأهلي السابق سعيد المولد، الذي وقّع لنادي الإتحاد السعودي، قبل أن يحصل على بطاقة دولية مؤقتة ينتقل من خلالها لصفوف نادي سبورتنج فارنزي البرتغالي -أحد أندية الدرجة الثانية-.

 

وأضاف المولد خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” أنه بدأ في التعود والتأقلم على الحياة بشكل عام في البرتغال بعد مرور أربعة أشهر منذ قدومه لنادي فارنزي ، مُشيراً لتجاوزه جميع الصعوبات في تجربته الاحترافية.

 

وتابع المولد تصريحاته قائلاً “الإختلاف الرئيسي عن الكرة السعودية يكمن في الإنضباطية في كل شيء، ولا أهتم إذا قلل البعض من قيمة تجربتي الإحترافية، فثقتي بنفسي كبيرة لتحقيق النجاح بتلك التجربة من خلال إكتساب الخبرات الكبيرة والاستفادة من الأخطاء”.

 

وشدد المولد على أن نادي فارنزي هو من يقوم بدفع رواتبه بقوله “أنا مُلتزم بعقد مع نادي فارنزي البرتغالي وهو من يدفع رواتبي ولا علاقة للأهلي بذلك من قريب أو بعيد، والجميع هنا أيضاً يُعاملني بشكل مميز سواء الجهاز الإداري أو الفني أو زملائي اللاعبين وكذلك أجد الدعم والمساندة من الجماهير”.

 

وأشار المولد إلى أنه يحاول تشريف الكرة السعودية من خلال فترة إحترافه بالبرتغال، متطرقاً في الحديث للمشاكل التي واجهته بالبداية قائلاً “كنت أواجه مشكلة مع الطعام البرتغالي، ولكن مع تواجد زميلي العراقي، أسامة رشيد بجانبي بالفريق ساعدني وسهل عليّ الكثير من الأمور وأصبحت أجيد بعض الكلمات البرتغالية أيضاً”.

 

وإختتم سعيد المولد تصريحاته التلفزيونية قائلاً “سأعود للأهلي فهو خياري الأول والأخير بالسعودية، والقانون لا يحمل المغفلين، والفيفا ألغى عقدي مع الاتحاد، وأنا راجع للأهلي وهو بيتي والمكان الذي أود التواجد به في حال أنهيت احترافي بالبرتغال”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9