• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ياسين حمزة: الآن علينا التركيز في مباراة الهلال

888853145454

هاي كورة – أكد نجم خط دفاع نادي الإتحاد، ياسين حمزة أن فريقه قام بإغلاق صفحة المباراة التي جمعتهم أمام نادي الخليج بالأمس، مشدداً على ضرورة التركيز على اللقاء القادم أمام نادي الهلال.

 

هذا وقد فاز نادي الإتحاد بصعوبة على مضيفه الخليج بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الراكة في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد.

 

وأضاف حمزة أن المباراة لم تكن سهلة على فريقه ولم تكن صعبة في ذات الوقت، مُشيراً إلى أن استقبال هدفاً في أول ربع ساعة أربك حسابات النمور، وأنهم قاموا بمحاولة السيطرة على الوضع حتى آخر ربع ساعة في الشوط الثاني.

 

وتابع حمزة تصريحاته لقناة “إم بي سي” قائلاً “الحمد لله أولاً على الفوز، وحظ أوفر لإخواني في نادي الخليج وألف مبروك لجماهير نادي الإتحاد”، مُضيفاً “سيطرنا على اللقاء في الشوط الثاني واستطعنا قلب النتيجة، والمدير الفني لازلو بولوني استطاع قراءة المباراة في الفترة الثانية”.

 

وإختتم النجم السعودي الدولي، ياسين حمزة تصريحاته التلفزيونية قائلاً “الحمد لله وفقنا في لقاء الخميس أمام الخليج، ولكن لابد من أغلاق صفحتها بخيرها وشرها، وأمامنا مباراة أصعب أمام الهلال في الدوري”.

 

الجدير بالذكر أن فريق الإتحاد سيواجه ضيفه الهلال على ملعب الجوهرة المشعة الجمعة المقبلة في الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9