• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نور: الأهم هو التأهل .. وقادرون على المنافسة بجميع البطولات

downloadfile-8

هاي كورة – قال نجم نادي الإتحاد، محمد نور أن الفوز هو أهم ما في مباريات الكئوس وليس الأداء، مُشيراً إلى أن نادي الإتحاد قادر على المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم إذا توفر عامل الاستقرار.

 

هذا وقد فاز نادي الإتحاد بصعوبة على مضيفه الخليج بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الراكة في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد.

 

وأضاف نور خلال تصريحاته لقناة “إم بي سي” قائلاً “إنها مباراة كئوس والأهم فيها التأهل، وفي الشوط الثاني رتبنا أوراقنا والمدرب اجرى تغييرات مفيدة واستطعنا السيطرة على الكرة بعد الاستراحة”.

 

وقدم نور شكره لجماهير نادي الإتحاد بالشرقية، مرجعاً سبب تأهل النمور والفوز في المباراة السابقة لتشجيع الجماهير للاعبين ومساندتهم طيلة أوقات اللقاء.

 

وتابع محمد نور تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أمام الخليج اليوم استطعنا أن نقلب النتيجة ونعود في اللقاء ونتأهل للدور التالي”، مُضيفاً “طالما أن الفريق يواصل الفوز وحصد النقاط تلو الاخرى فإن تحسن المستوى سيأتي لا محالة”.

 

وواصل النجم السعودي مؤكداً أن الدوري السعودي هذا الموسم أكثر إثارة من الموسم الماضي، حيث أن فرق منطقة الوسط تقدم مستويات مميزة وتهدد الفرق الكبيرة -على حد تعبيره-.

 

وإختتم محمد نور تصريحاته مؤكداً قدرة فريقه على المنافسة بجميع البطولات، بقوله “إذا وُجد الاستقرار داخل النادي والتشكيل المناسب للفريق، سيكون الإتحاد منافساً على جميع الألقاب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8