• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سامي الجابر… يا زعيم البطل ينهض سريعاً

هاي كورة – عبر نجم المنتخب السعودي و نادي الهلال السابق سامي الجابر عن سعادته بالمستوي التي ظهرت عليه مباراة الهلال و الاهلي الاماراتي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور قبل النهائي من دوري ابطال اسيا ؛ علي الرغم من خسارة الهلال المباراة 3/2 .

و غرد الجابر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:”مبروك للاهلي الاماراتي و هاردلك للزعيم مباراة قمة بالاثارة و صورة رائعة لمستوى الكرة الخليجية شكراً للفريقين على الروح الرياضية الرائعة”.

واضافة :” الافرح بدون حزن ولا فوز بدون خسارة سيظل زعيم آسيا في كل نسخة لدوري ابطال اسيا حاضر ومثير وسيطوع القارة ببطولة سابعة بإذن الله ؛نعم غاب الزعيم طويلاً فكل اندية القارة تبحث عن ما يبحث عنه الزعيم رغم غيابه لا زالت اندية القارة بعيده عن الرقم (6) المسجل بإسم زعيم آسيا”.

و تابع :دونيس اعاد الفريق للمباراة بقراءة داخل الملعب متميزة تفاصيل دقيقة غابت عن نجوم الفريق و حدثت الخسارة وهي ليست النهاية البطل ينهض سريعاً”.

و اردف “لنجوم الزعيم فكروا بالقادم و تدارسوا بعض التفاصيل الدقيقة التي حرمت القارة من زعيمها لا يفوز الاقوى والافضل دائماً ولكنه يظل يحاول وسيصل؛مدرج آسيا الفخم ليست اول ولن تكون أخر خسارة لازل فريقكم زعيم آسيا و سيعود ويسعدكم كما تعودتهم في النادي من يعمل من اجلكم ويستحق دعمكم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43