• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإتحاد الإماراتي يُدعم الأهلي ضد الهلال

images-1

هاي كورة – أكد رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف يعقوب السركال على تدعيم الأسرة الرياضية الإماراتية بكامل أطيافها لنادي أهلي دبي في مهتمه القوية الليلة أمام نادي الهلال السعودي.

 

هذا ويحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على فريق الأهلي الأماراتي في السابعة إلا ربع من مساء الليلة على ملعب آل راشد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إنتهاء لقاء الذهاب بالرياض بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما.

 

وأضاف السركال أن إتحاد كرة القدم الإماراتي يساند بكل قوة فريق أهلي ندراً لتمثيله دولة الأمارات في هذه البطولة الآسيوية الكبيرة، مؤكداً أن وصول فريق الأهلي لهذا الدور في حد ذاته هو بمثابة إنجاز للكرة الإماراتية.

 

وشدد السركال على ضرورة إقتناص فريق الأهلي لبطاقة العبور للدور النهائي من البطولة، خاصةً في ظل إمتلاك الفريق للعديد من اللاعبين المتميزين، قائلاً “هناك عدة عوامل يجب على الأهلي استغلالها لحسم بطاقة التأهل والعبور إلى الدور النهائي من دوري أبطال آسيا”.

 

وإختتم يوسف السركال تصريحاته للموقع الرسمي للإتحاد الإماراتي، بقوله “الهلال فريقومتمرس وله خبرة جيدة في التعامل مع مثل هذه البطولات، وأتوقع أن يقدموا أفضل مستوياتهم، لأنه فريق كبير ويرغب كذلك في حسم النتيجة لصالحه، وباستطاعتهم قلب موازيين المباراة في أي وقت، ويعتبر من الفرق الآسيوية، وأتمنى أن يتمكن الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، وللمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية بعد أن حققه العين عام 2003″.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47