• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نجوم أهلي دبي: تناسينا نتيجة الذهاب وسنلعب من أجل الفوز

465998

هاي كورة – قال نجم نادي أهلي دبي الإماراتي، رودريجو ليما أن على فريقه التفكير في الفوز لا غيره على ضيفه الهلال السعودي في مباراة الليلة من أجل حسم التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

 

هذا ويحل فريق الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً في السابعة إلا ربع من مساء الليلة علي فريق أهلي دبي، في المباراة التي تقام علي ملعب آل راشد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما.

 

وأضاف ليما أن فريقه على أعتاب فرصة كبيرة لتحقيق تاريخ للنادي بالتأهل لأول مرة لنهائي البطولة، مشدداً على ضرورة استغلال ذلك جيداً وعدم التفريط فيه.

 

وتابع محرز هدف الأهلي بمباراة الذهاب قائلاً “أعدينا انفسنا بصورة جيدة لهذه المواجهة كما أننا في روح معنوية عالية، نعم الهلال ليس بالفريق السهل، ولكن نحن أيضاً ليس فريق هين، لدينا هدف نريد أن نصل إليه دون النظر لهوية من يكون منافسنا”.

 

وفي جهةٍ أخرى أوضح مهاجم النادي الأهلي، أحمد خليل أن جميع لاعبي الفريق يريدون كتابة أسمائهم في تاريخ النادي، مشيراً إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للتأهل لنهائي البطولة الآسيوية.

 

وأردف النجم الإماراتي خلال تصريحاته قائلاً “نمتلك أفضلية بنتيجة الذهاب التي إنتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، لكننا لن نشغل بالنا بهذا الأمر، سنعتبر انفسنا ندخل المباراة ولا نمتلك أي نتيجة سابقة”.

 

فيما أكد مدافع الفريق الإماراتي، عبد العزيز هيكل على عزم فريق الفرسان الحمر  تحقيق نتيجة تأهلهم للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، بقوله ” عاقدون العزم على بذل أقصى مجهود في مباراتنا أمام الهلال، حتى يكون التاهل من نصيبنا”، مضيفاً “مستوى الفريق في تصاعد من مباراة لأخرى سواء كان في الدوري المحلي أو في البطولة الآسيوية، نحن الآن في حالة معنوية عالية ومستوى بدني جيد، ونحتاج فقط للمساندة الجماهيرية”.

 

وعلّق اللاعب إيفرتون روبيرو عل أهمية المباراة قائلاً”نعلم تماماً أن المباراة لن تكون بالسهولة أبداً، الهلال دائماً يلعب بقوة داخل أرضه أو خارجها، لذلك سيأتي ويؤدي بقوة، ويجب أن نضع في اعتبارنا أن منافسنا يجيد التعامل مع هذه المباريات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47