• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : ابرز تصريحات كوزمين و دونيس في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال و اهلي دبي

هاي كورة – أكد اليوناني جوريجوس دونيس مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم على استعداد فريقه لمواجهة “الأهلي الإماراتي” مساء يوم الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم بقاعة المؤتمرات في ستاد راشد بنادي الأهلي الإماراتي.

وأضاف “دونيس”:”نعمل على تحقيق أهدافنا التي وضعناها هذا الموسم، ويأتي من ضمنها بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم إلى جانب البطولات المحلية، وثقتي كبيرة في لاعبي الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية؛ فالفريق تغلب في العديد من المباريات وسط غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة أو الإيقاف، وعلى مدير الجهاز الفني إيجاد الحلول لأي عائق”، مبينًا أن أمر استبعاد الحارس “خالد شراحيلي” من البعثة؛ نظير عدم تقيّده بالجوانب الاحترافية والأمر متعلّق بالانضباط، ولا يوجد أي أمر شخصي بينه وبين “شراحيلي”.

 

اما علي الجانب الاخر فقد عبّر المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي الروماني “كوزمين أولاريو” عن اعتزازه بوصوله فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مبينًا أن تركيزه الآن ينصب نحو لاعبيه .

وقال:”سعيد بوصولنا إلى هذه المرحلة، وتركيزي منصب نحو تجهيز اللاعبين لمباراة الغد، وعلينا أن ننسى مواجهة الرياض والهدف الذي أحرزناه ونخوض مباراة جديدة”.

وأعرب كوزمين عن إندهاشه من تغيير حكم اللقاء الإيراني بنظيره البحريني، بقوله “لا يجب أن يكون هناك تبديل للحكام في أي مباراة، لأن هذا الأمر سيجعله يؤدي تحت ضغط كبير، أتمنى أن يكون الحكم في مباراتنا غداً على مستوى عالٍ من التركيز، وأن يكون الحكم في أتم جاهزيته”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9