• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: الغيابات لن تؤثر أمام الأهلي .. والآسيوية أحد أهدافنا

CRrw7BnWIAACBQg

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس على جاهزية فريقه التامة لخوض مباراة غداً الثلاثاء أمام نادي الأهلي الإماراتي.

 

هذا ويستضيف نادي الأهلي الإماراتي على ملعب آل راشد في الثامنة إلا ربع من مساء غد، نادي الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إنتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما.

 

 

وقال دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن الفريق الهلالي عمل لأكثر من شهر للوصول إلى هذه المرحلة المهمة من البطولة الآسيوية التي تعد من أحد أهداف النادي والتي يسعون إلى تحقيقها -على حد تعبيره-.

 

وأضاف دونيس قائلاً “نعمل على تحقيق أهدافنا التي وضعناها هذا الموسم، ويأتي من ضمنها بطولة دوري أبطال آسيا إلى جانب البطولات المحلية، وثقتي كبيرة في لاعبي الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية مساء الغد”.

 

كما أشار المدرب اليوناني أن غياب اللاعبان رودريجو ديجاو وسلمان الفرج للإصابة بجانب استبعاد حارس المرمى خالد شراحيلي لن يؤثر على الفريق، قائلاً “الفريق تغلب في العديد من المباريات وسط غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة أو الإيقاف، وعلى مدير الجهاز الفني إيجاد الحلول لأي عائق”.

 

وتابع دونيس تصريحاته للصحفيين قائلاً “درسنا نقاط قوة وضعف المنافس وهم يمتلكون لاعبين رائعين، نحن لن نركز على لاعب بعينه، وسنحاول الحفاظ على هدوئنا واللعب بطريقتنا واللعب بروح قتالية”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته مشيراً إلى أنه استبعد الحارس خالد شراحيلي نظير عدم تقيّده بالجوانب الإحترافية وأن الأمر متعلّق بالانضباط، مؤكداً أنه لا يوجد أي أمر شخصي بينه وبين شراحيلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47