• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشلهوب يشترط اللعب بجدية للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

2015-635808602064662863-466

هاي كورة – وصف نجم نادي الهلال السعودي، محمد الشلهوب مباراة الفريق بالغد أمام الأهلي الإماراتي بالصعبة، مشدداً على ضرورة اللعب بجدية للخروج بالإنتصار من تلك المباراة.

 

هذا ويستضيف نادي الأهلي الإماراتي على ملعب آل راشد في الثامنة إلا ربع من مساء غد، نادي الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إنتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما.

 

وأضاف الشلهوب خلال تصريحاته التلفزيونية قائلاً “المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد، ودائماً هذا النوع من المباريات يكون صعباً للغاية، يجب أن نظهر بكل ما لدينا لنصل إلى المباراة النهائية”.

 

وتابع الشلهوب تصريحاته قائلاً “في مثل هذه المباريات الهامة، إذا تكاتفنا ولعبنا بروح وإصرار حتى نهاية المباراة سنكون قادرين على العودة بالنتيجة المُرضية”، مضيفاً “نحن دائماً نلعب مبارياتنا بطريقة هجومية وفيها نوع من الحذر، وتطبيق تكتيك المدرب سيساعد على التأهل بكل تأكيد”.

 

وأكد النجم السعودي أن غياب اللاعبان رودريجو ديجاو وسلمان الفرج سيؤثر سلباً على الفريق، بقوله “هما غنيان عن التعريف وساعدا الفريق في الكثير من المباريات لكن أيضاً المتاحين قادرون على الأداء الجيد”.

 

وإختتم محمد الشلهوب تصريحاته قائلاً “سواء كنت أساسياً أو احتياطياً، سأعطي كل ما لدي لمساعدة الفريق، وأنا متأكد من أن من سيبدأ المباراة سيعطي كل ما لديه للتأهل”، مضيفاً “مدرب الأهلي كوزمين ألاريو نكن له كل إحترام وتقدير وأياً كان الفريق الذي سيتأهل للنهائي نتمني فوزه به”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47