• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: التسجيل المبكر والكرات الثابتة ساعدونا كثيراً .. وسعيد بالسومة

CRoBnK2UYAELP22

هاي كورة – أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ضيفه النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على ضيفه النصر برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل.

 

 

وأضاف المدرب السويسري أنه من الصعب دائماً تقديم مستوى أداء ونتيجة جيدة بعد العودة من فترات التوقف الطويلة، مؤكداً في الوقت ذاته أن موعد الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ساهم كثيراً في تحقيق الفوز.

 

وتابع جروس خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلاً “حققنا الفوز في مباراة مهمة وضعتنا في صدارة الدوري، وهي دفعة مهمة للنادي بأكمله وللجماهير في الفترة المقبلة”، مضيفاً “سنحاول المواصلة بهذا الأداء العالي في قادم المباريات”.

 

وعن الكرات الثابتة التي سجل منها الفريق الأهلاوي هدفين في مباراة الأمس، علّق جروس قائلاً “نجحنا في استغلال الكرات الثابته التي ساعدتنا كثيراً في تحقيق الفوز”، مضيفاً “في الفترة المقبلة سنخوض عدة مباريات ستساهم بالتأكيد في زيادة الانسجام وإرتفاع المعدل وتحسين الأداء”.

 

وعن أداء لاعب الفريق عمر السومة والذي سجل ثلاثية في كلاسيكو الأمس، قال كريستيان جروس “سعيد جداً بأداء السومة، ولتسجيله الهاتريك، لقد كانت تحركاته أفضل بكثير من المباريات السابقة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47