• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر يُبدي استعداده للتراجع عن قضية مقاعد البدلاء

CRizVsOUsAAV9hP

هاي كورة – نفى رئيس مجلس إدارة نادي النصر، فيصل بن تركي أن يكون ناديه هو من أثار قضية تغيير أماكن مقاعد البدلاء في مباراة الفريق أمام الأهلي الليلة.

 

هذا وقد قررت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم السعودي بالموافقة على طلب نادي النصر بتواجد الفريق الضيف في دكة البدلاء على يمين المنصة الرئيسية للملعب، بدءً من مباراة الغد.

 

وأكد بن تركي عبر تغريدات نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر أن إدارة النصر لم تثر القضية إطلاقاً، مشيراً إلى أن  مباراة الفريق الليلة أمام الأهلي هي الهدف.

 

وتابع بن تركي تغريداته قائلاً “قضية الدكة الشمالية أو الجنوبية تتكرر من الأشقاء في نادي الشباب كل مباراة تجمعنا بهم”، مضيفاً “والأشقاء في الشباب أثاروا ذلك مجدداً بخطاب رسمي قبل مبارياتنا في الموسم الماضي، وأيضاً بخطاب رسمي هذا الموسم”.

 

وتراجع رئيس النصر عن طلب بالنادي بالجلوس على دكة البدلاء على يمين المنصة، قائلاً “نحن في إدارة النصر، ليس لدينا مانع في الجلوس على أي جهة في أي دكة في أي ملعب”.

 

واشترط بن تركي في تراجعه عن ذلك بأن يكون ذلك وفقاً نلظام ومعايير واضحة تُطبق على الجميع، مؤكداً أن كل المعايير واضحة، وأن المعايير الدولية يحددها الضيف والمضيف”.

 

وأشار بن تركي إلى أنه يتم في الدوري السعودي للإحتكام لتقاليد قديمة حددت دكة كل فريق منذ سنوات، وهي مخالفة للنظام -على حد تعبيره-.

 

وواصل بن تركي تغريداته قائلاً “إما أن يتم تطبيق المعايير الدولية على الجميع، وتكسر التقاليد غير القانونية، ولا يقتصر ذلك على مبارياتنا أمام الشباب أو أن يتم استمرار فرض التقاليد المتوارثة، أيضاُ على الجميع، وبدون أن يتكرر هذا الجدل الموسمي المُضيع للوقت”.

 

وإختتم فيصل بن تركي التغريدات المنشورة على صفحته بتويتر قائلاً “نحن في إدارة النصر، موقفنا واضح، وندعو لفرض النظام، ولا نقصد استهداف أي من الاندية الشقيقة العزيزة”، مضيفاً “للأهلي ولإدارته وجماهيره ورموزه كل الاحترام والتقدير، وأكرر إما فرض نظام على الجميع أو تقاليد على الجميع أيضاً”.

 

هذا ويستضيف فريق الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في الثامنة والنصف من مساء الأحد المقبل، نادي النصر في قمة مباريات الجولة الرابعة بالدوري السعودي للمحترفين.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47